رؤيتنا: أن نكون مركزاً متميزاً في مجال التنمية البشرية.
رقم العضوية: 1520
يحفل سجل خبير التسويق الرقمي والإعلام الاجتماعي، الرئيس الشريك للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي، علي أحمد سبكار، برصيد كبير من الخبرات والانجازات التي حققها على مدى أكثر من 20 عاما حتى الآن في مجال التسويق والتسويق الإلكتروني والإعلام الاجتماعي والإعلام الرقمي والعلاقات العامة والإعلام والعلامات التجارية والطباعة.
وجرى تعيين علي كمدير لمشروع التسويق الإلكتروني في شركة زين-البحرين للاتصالات في الفترة ما بين -20172007 ليتولى قيادة المبادرات التسويقية الإلكترونية للشركة ويؤسس وظائف التسويق الإلكتروني. سبكار أيضا متحدث تستفيد من خبراته كبريات المنظمات والشركات والأفراد، تحدث علي في كثير من المؤتمرات في الشرق الأوسط والتي حضرها بالمجمل أكثر من 10 آلاف مشارك في البحرين والمنطقة.
شارك سبكار في تأليف كتاب "لماذا التسويق" مع اثنين من خبراء التسويق الإلكتروني المعروفين عالميا؛ السيد رجلي غولدزبرو من الولايات المتحددة الأمريكية والسيد ارنستو فردوغو من هولندا.
استطاع علي سبكار استقطاب المعهد الوطني للإعلام الاجتماعي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى الشرق الأوسط لاطلاق برنامج شهادة استراتيجي وسائل الإعلام الاجتماعية الدولية في البحرين للمنطقة.